منتدى واو بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت...

نهر المحبة
حياتي دريم
حنين الروح
فراولــــــــــة
جورية السعودية
9 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1توقيت غرينتش -2س سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... السبت سبتمبر 20, 2008 1:40 pm

جورية السعودية

جورية السعودية
مراقبــة
مراقبــة

> > لشعر طويل وجميل بدون زيوت ولاخلطات سبحان الله
> >
> >
> > سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... 047
اخواتي هذي القصه صارت لي في احد الصالونات بالشرقية كانت هناك مجموعة نساء وفتيات
حضرن لعمل مكياج وتسريحات لحضور حفل زواج وما لفت نظري في تلك العائلة انني رايت فتاة
في منتصف العشرينات كانت ذات شعر غريب كان الشعر لها شعر طويل وكثيف وجميل
وكانت جميع النساء اللواتي حضرن معها ذوات شعر قصير او خفيف وعادي فشدني الفضول
لكي اسأل الفتاة عن سر جمال شعرها وماهي الزيوت التي تستخدمها اجابتني 000
انا لاستعمل لازيوت ولا خلطات انا فقط اذا فكرت اقص شعري ولو الاطراف اقوم بجمعه>

ودفنه ثم اتصدق عن شعري بقليل من المال ريال او ريالين او كثر حسب المتوفر لدي

> > وانا كذلك منذ فترة بصراحة تعجبت من هذه القصة ولكن للنظر لقوله صلى الله عليه وسلم
> > تداوا بالصدقات والشعر كسائر الجسد يمرض ويتقصف ويموت ويتساقط فاذا كانت الصدقه تعالج
> > الجسد فالشعر عضو من اعضاء الجسد من العجيب اننا نتسابق على شراء الزيوت والعلاجات
> > والخلطات باغلى الاسعار ولم نفكر بهذا العلاج النبوي بضعة ريالات صدقة لعلاج الشعر
> > طبعا انا لادعو للتجربة ولا تتصدقوا من باب التجربة بل تصدقوا من باب اليقين بان الله هو
> > الشافي وان الصدقة من باب التداوي بها بنية خالصة وثقة بالله 0000وسبحان الله
> > اخواتي قد نجد من يشكك بهذه القصة ويعلم الله بأن هذه القصة حقيقية وكتبتها لكم
> > حتى تكون سبب في نهاية الحيرة اللي احنا فيها بسبب هالشعر اللي مغلب الجميع
> > وتدعون لي بالذرية الصالحة وتنشرونها لكل احبابكم ولكم اجر الدنيا وعلاج لشعركم واجر الاخرة
> > بسبب صدقاتكم يعني شعر حلو بالدنيا واجر بالاخرة ويربي الله الصدقات بس احسني النية

منقول

فراولــــــــــة

فراولــــــــــة
مؤسسة الموقع
مؤسسة الموقع

بصراحة موضوع جذاب وهذا مو غريب على الانتقاء الرائع من المواضيع
بصراحة صدقت والله الواحد لازم يفكر يتصدق لان الشعر جزء من الجسد وحس بحرقة لما اروح ارمية بزباله
ولاكن بعد هذا الموضوع بأذن الله راح اعمل بما جاء من احاديث الرسول صلوات الله علية بارك الله فيك جورية ع النقل وفي موازين حسناتك ,,,

https://wowbnat.ahlamontada.com

حنين الروح

حنين الروح
مشرفة منتدى الصور
مشرفة منتدى الصور

سبحان الله واحنا مانصدق نرميه بالزباله..........
فعلاًسنه مندثره عن الرسول عليه افضل الصلوت والتسليم.......
يعطيك العافيه ويحقق لك ماتتمنين جوريه,,,,,,,

4توقيت غرينتش -2س رد: سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... الإثنين سبتمبر 22, 2008 10:26 am

حياتي دريم

حياتي دريم
الأدارة
الأدارة

السلام عليكم يعطيك العافيه أختي على هذا الموضوع ولكن لدي بعض الآراء:
1ـ أن المرأة التي قلتي عنها هي ذات طبيعة (اي شعرها غزير) منذ الطفوله والله أعلم
يعني في بعض الفتيات ماشاء الله شعورهن غزيرة ولا يدفنون شعورهن في التراب يعني خلقة
2ـ أنا معك أنها سنة عن رسول صلى الله عليه وسلم ولكن المقصد من فعل الرسول صلى الله عليه وسلم هو أنه اذا الآنسان قص شعر فالأفضل دفنه لكي لايستخدم في السحر فقط..........هذا والله أعلم ومشكورة

5توقيت غرينتش -2س رد: سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... الإثنين سبتمبر 22, 2008 5:37 pm

نهر المحبة

نهر المحبة
Vip
Vip

صراحة هذا الحديث اول مررة اسمع فيه ...

وإن شاء الله باحاول اطبقه والتزم فيه ..

جزاك الله خيرا جورية على النقل الرائع .. ولاحرمك الله الاجر ..

6توقيت غرينتش -2س رد: سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:56 pm

اسطورة الزمااان

اسطورة الزمااان
مراقبــة
مراقبــة

موضوع جدا رائع يعطيك الف عافيه ..
وفعلا الصدقه فضلفها كبير وعوائدها لاتحصى ..
الرسول صلى الله عليه وسلم قال (( تصدقوا ولو بشق تمره )) مو مهم المقدار يعني مثل ماقلتي احيانا تتصدق بريال او بريالين .. لكن النيه واحتساب الاجر .. فلو احتسبنا الاجر في كل اعمالنا .. لسعدنا في الدارين ..

7توقيت غرينتش -2س رد: سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... الإثنين أكتوبر 06, 2008 7:03 pm

جورية السعودية

جورية السعودية
مراقبــة
مراقبــة

شكرا حبايبي على المرور العطر

8توقيت غرينتش -2س رد: سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... الإثنين أكتوبر 06, 2008 11:44 pm

المحــرومه

المحــرومه
Vip
Vip

جزاك الله خير ياجوريه الصراحه انا كنت اسمع بكذا بس ماكنت اعطي بال ولاكن لما اطلعت على موضوعك تغيرة نظرتي وانشاالله بعمل على حديث الرسول صلى الله علية وسلم...

9توقيت غرينتش -2س رد: سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... الجمعة أكتوبر 10, 2008 3:22 pm

عنيده بجنون

عنيده بجنون
واو جديدة

يوة الله يعين

على طول نرميه

اشكر لكي حسن ما قئتي

10توقيت غرينتش -2س رد: سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... الجمعة أكتوبر 10, 2008 5:59 pm

عذبة الاطباع

عذبة الاطباع
واو جديدة

جزاكـ الله الف خير وجعله في موزاين حسناتكـ
لاتحرمينا جديدك

11توقيت غرينتش -2س رد: سبحان الله :: شعر طويل بدون زيوت... السبت أكتوبر 11, 2008 6:08 pm

جورية السعودية

جورية السعودية
مراقبــة
مراقبــة

شكرا حبايبي على المرور العطر
منورين

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]